What's happening?

Video Sources 0 Views Report Error

  • dood
  • streamtape
  • ok

نهضة السلاجقة العظمي: 1x33

Episode 33

مسلسل نهضة السلاجقة العظمي الحلقة 33 مترجمة

مسلسل, الدراما, التركي, الموسم, الحلقة, مترجم, مترجمة, مسلسلات, تركية, اونلاين, قصة عشق, تحميل, اون لاين, كامل, يوتيوب, مسلسلات تركية, نهضة السلاجقة العظمي, مسلسل نهضة السلاجقة العظمي, نهضة السلاجقة العظمي الموسم الاول, Uyanis Büyük Selcuklu 1 Seazon, نهضة السلاجقة العظمى, مسلسل نهضة السلاجقة العظام, نهضة, السلاجقة, العظام, Uyanis, Büyük, Selcuklu, نهضة السلاجقة الحلقة 28 قصة عشق, مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 33 قصة عشق, نهضة السلاجقة الحلقة 33 مترجمة, مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 33 مترجم

مسلسل نهضة السلاجقة العظمي الحلقة 33 مترجمة

شاهد دراما حصري مسلسل نهضة السلاجقة العظمي الحلقة 33 الثالثة والثلاثون مترجمة حصري. شاهد اون لاين بجودة عالية وعلى سيرفرات متعددة ومختلفة.

يتفاجأ الجميع من الملثم الذي أمسك به مستشار الدولة نظام الملك وما هي الصدمة التي رآها الحاجي ومن يكون المقنع. وكيف تموت السيدة باشولا على يد أخيها تابور الب؟، وأين يذهب ايكيش وهل يعود مرة أخرى. واخبار جميلة بخصوص عدم توقف مسلسل السلاجقة العظماء لمدة تزيد عن عام ونصف متواصله. فيما له من خبر سيفرح الجميع، وخطط تاركان وتاج الملك الجديدة. وما هو مصير عبد الله علي القائد البارتكي كما يزعم متراس الصليبي.

نهضة السلاجقة الحلقة 33

يبقى مليك شاه هو الوحيد القادر على التحكم بكل الأمور داخل الدولة، فعندما يقع الذئب في الفخ فإنه لا يفكر في كيف سيهرب وكيف سيأخذ إنتقامه، هكذا بدأ الملك شاه كلامه في حضور متراس والصباح بعدما حاصرهم في فخهم، لكن دعونا أولاً نتحدث في موضوعين أساسيين فالكل يسأل عن من الرجل الذي أمسك به الحاجي؟،

ومن هو الرجل الذي جلس في الإعلان يتحدث مع الصبّاح، وهل هو من أقرباء باشولا؟، وله قصة تاريخية نذكرها لكم، بعد الحاجي الذي يبدو أنه أمسك بتاج الملك فالكل لديه فضول كبير من هذا الملثم الذي أمسكه نظام الملك، ولهذا إحتمالات واردة وبقوة.

احداث متوقعة

التوقع الأول : لن يكون تاج الملك بل هو الرجل الذي جاء في الإعلان يدّعي أنه شقيق باشولا خاتون، وهذا ما يقربه لنا كإحتمال هو أن المخرج من الصعب أن ياتي بخيانة تاج الملك، وكشفه بهذه السهولة، وبعدما تقدم المسلسل قفزة زمنية وجاء بإبن تركان محمود، ما زال هناك صراعات كثيرة وخيانات سوف ياتي بها تاج الملك وتركان تاريخياً.

والإحتمال الثاني هو أن يكون فعلاً تاج الملك ويقوم بإخبار نظام الملك أنه كان يفعل شيء ما لمصلحة الدولة، أو ربما يكون دخل إنضمام جديد الى المسلسل، لكن في النهاية لن تنتهي قصة تاج الملك بهذه السهولة، تذكروا هذا يا زوار الموقع، ويبقى إحتمالاتكم أنتم اكتبوها أسفل المقال والتي ستكون هي الأقوى.

وينتقل بنا مخرج المسلسل الى مسألة أخرى وهي تاريخية بحته، فمن هو أخو باشولا الذي ظهر في الإعلان يتحدث مع الصبّاح؟، في هذه القصة التاريخية التي هناك منها جزء كبير حقيقي وجزء آخر أتى به المخرج ليشعل به المسلسل:

نهضة السلاجقة الحلقة الأخيرة

أولاً : قبيلة الكيبشاك هي القبيلة المسئولة عن موت زوجة ملك شاه تاريخياً، وهم أهل وعائلة باشولا خاتون، لكن لم يكن إسمها باشولا تاريخياً لكن لنكمل بإسم باشولا حتى لا نبتعد عن الأحداث داخل المسلسل.

في بداية هذا الجزء أتى لنا المخرج بسر باشولا الذي قضينا عليه الجزء بأكمله وكان السبب الرئيسي لحدوث هذه الفتنة التي تسببت في إخفاء سر باشولا، هم قبيلة الكيب شاك وأخيها الذي أتى في الإعلان، وفعلوا هذا لأنهم كانوا تاريخياً لا يحبون ملك شاه، مع أنهم سلاجقة لكن ظهر عداء هذه القبيلة سريعاً تجاه ملك شاه، وتم زواج باشولا وملك شاه لكي يهديء من غضبهم، لكن في نهاية الأمر كانوا هم من تسبب في موت باشولا خاتون; وهنا يأتي مخرج المسلسل بهذه المفاجأة، بل ويأتي بهم حسن الصبّاح بنفسه ويقوم بإشعال الفتنة من جديد.

نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 33

فبعدما رآى زعيم قبيلة كيب شاك أن أخته باشولا لم تمت; قال له حسن الصبّاح أن ملك شاه يعتبرها جارية تحت قدميه; ولم يرضى أن يجعلها أن تعيش داخل القصر; ولم يولي أبنائها ملك كبيراً داخل الدولة، فالآن بدأ الصراع التاريخي في الإشتعال من جديد، فهناك معارك تحدث بين قبيلة كيب جاك والسلاجقة; وانتهت بموت باشولا في النهاية; فهل ياتي لنا المخرج بهذه المعارك التي خطط لها الباطنيون تاريخياً؟، نتوقع هذا.

وهناك اخبار سعيدة بخصوص نهضة السلاجقة. حيث تم الحديث مؤخراً عن إمكانية عرض مسلسل نهضة السلاجقة لمدة عام ونصف دون توقف. قالجميع  الآن  لم يقدر على عدم رؤية هذا العمل الرائع كل أسبوع في وقته الحدد، وإنتهت الحلقة ومتراس يظن أنه أوقع ملك شاه في فخه.

ولكن ظهر في الأخير ملك شاه وحاصر القائد متراس لكن ما يدهشنا جميعاً ان حسن الصباّح نعلم أنه سوف يهرب لا محاله من هذا، وهذا أكده الإعلان مع أخو باشولا، لكن متراس هل يتم القضاء عليه، علماً بأنه عندما تفتح قلعه كوفال تاريخياً لن يكون هو حاكمها، أم أن المخرج سيخالف التاريخ ليشوقنا أكثر.

نهضة سلجوف 33 الثالثة والثلاثون

نتوقع هروب متراس مرة جديدة; جاء لنا مخرج المسلسل في الحلقة الثالثة والثلاثون من نهضة السلاجقة بأحداث كثيرة في الإعلان ولها قصص كثيرة تاريخية; فكيف ستموت باشولا على يد أخيها؟، وأين يذهب تيكيش وهل نراه مرة أخرى، وهل يظهر باروق وليفيا من جديد؟، وخطط تاج الملك الجديدة؟، ومصير القائد عبد الله علي، وأين إختفى أصلان تاج؟، وما هي الخطوة القادمة التي سيتحالف بها الصبّاح مع أقرباء باشولا خاتون؟، كل هذه الأسئلة سنجيبها عليكم في المقال القادم إن شاء الله حيث ستكون الحلقة نارية بالتأكيد.

مسلسل نهضة السلاجقة العظمي الحلقة 33 مترجمة
May. 17, 2021
%d مدونون معجبون بهذه: